الرئيسية / التجميل / مكياج خريف 2019 من خبراء المكياج

مكياج خريف 2019 من خبراء المكياج

og img]

على أبواب كل موسم، يطل علينا خبراء المكياج بصيحات مكياج متجددة وعصرية تلائم ذوق المرأة التي تفتش عن كل ما هو جديد ومتميز في عالم المكياج. ومع اقتراب خريف 2019، لا بد من جولة سريعة على أبرز صيحات مكياج خريف 2019، لجهة مكياج العيون وألوان المكياج الرائجة، من خلال أبرز خبراء المكياج اللبنانيين، لتتمتعي بطلة راقية تحاكي أبرز اتجاهات موضة المكياج.

 

 

مكياج خريف 2019 من سامر خزامى

 

تتناسب ألوان المكياج الدافئة كثيراً مع فصل الخريف، لذلك فإن أبرز خطوط مكياج سامر خزامى لخريف 2019 تكمن في اعتماد ظلال العيون بالألوان الترابية والداكنة مثل البني والبيج بدرجاته الفاتحة والداكنة، أما لمحبات الجرأة فإن ألوان الطبيعية تحتل حيزاً واسعاً في مكياج سامر خزامى لخريف 2019، مثل الأرجواني والأحمر  الكرزي والبرتقالي، ليصنع تداخلاً رائعاً بين الألوان الكلاسيكة والحيادية من جهة وبين الألوان الجريئة من جهة أخرى. إضافة الى ذلك، يعد المكياج المعدني والبراق أبرز صيحات موضة مكياج خريف 2019 بالنسبة الى سامر خزامى، سواء لجهة العيون أو الشفاه، بألوان دافئة وأيضاً جريئة تضفي على المرأة جاذبية فائقة، في مقدمها الذهبي. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، تقف الألوان الخريفية الغنية المات واللامعة في مقدمة مكياج سامر خزامى لخريف 2019، مثل النيود، البني الفاتح والداكن، إضافة الى الزهري العميق، لكن الألوان الجريئة لا تغيب أيضاً في مقدمها الأحمر. من دون أن ننسى تطبيق البلاش البرونزي بدلاً من الوردي، واستخدام الهايلايتر على الأماكن التي ترغب المرأة في إبرازها، لا سيما عظمتي الخدين وأعلى الأنف.  

 

https://www.aljamila.com/

 

مكياج خريف 2019 من فادي قطايا

 

يحتل مكياج عيون السموكي اللامع والمضيء حيزاً كبيراً في مكياج فادي قطايا لخريف 2019، بألوان جريئة أحياناً مثل الفضي الداكن والأخضر والبرتقالي، وبألوان دافئة أحياناً مثل النيود والبيج. كذلك، تبرز لدى فادي قطايا ألوان أحمر الشفاه اللامعة الجريئة والقوية جداً مثل الخمري والبرتقالي والزهري العميق. وما يميز مكياج فادي قطايا لخريف 2019 هو البشرة المتوهجة اللامعة وملامح الوجه المنحوتة بالهايلايتر والبرونزز، إضافة الى إبراز الخدين بالبلاش الوردي أحياناً والبرونزي أحياناً أخرى. مكياج فادي قطايا لخرف 2019 يحاكي ألوان الطبيعة بطريقة جريئة وعصرية مفعمة بالأنوثة والجمال.

 

https://www.aljamila.com/

 

مكياج خريف 2019 من هالة عجم

 

مكياج هالة عجم لخريف 2019 هادئ جداً وناعم، يرتكز بشكل أساسي على ألوان النيود والأرجواني الفاتح والبني والوردي والزهري الهادئ، مع لمسة براقة خفيفة على مدمع العين، حيث أنها تعتمد مكياج العيون السموكي الناعم وتظلل العين بالظلال الناعمة والمتناغمة في ما بينها، وترسم الشفاه بالكونتور الداكن وتملأها بأحمر الشفاه الناعم، فتبرزها بطريقة راقية جداً بعيداً عن المبالغة. كذلك، لا يغيب المكياج الموحد عن مكياج هالة عجم لخريف 2019، مما يدل على أن موضة المكياج هذه التي كانت رائجة كثيراً في الصيف، ستستمر لهذا الخريف وربما أيضاً لشتاء 2020. كذلك، يرتكز مكياج خريف 2019 من هالة عجم على البشرة المشرقة والمتوهجة وملامح الوجه المنحوتة بشكل طبيعي من دون تغيير أو تبديل فيها.  

 

https://www.aljamila.com/

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج خفيف للمدرسة من وحي النجمات

مكياج ناعم جدا

مكياج خفيف للمراهقات




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ملابس للأم والطفل من وحي دنيا بطمة وابنتها

نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” -الذي يتابعها من خلاله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *