الرئيسية / التجميل / فساتين سهرة سوداء موضة خريف 2019

فساتين سهرة سوداء موضة خريف 2019

og img]

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 – 2020 تشكيلة منوعة من فساتين السهرة السوداء، جمعنا لكِ منها أجمل الموديلات لتكون بمثابة الدليل لإطلالة لا تنسى في مناسبات نهاية العام.

 

 

فساتين سهرة باللون الأسود تخفي عيوب الجسم

 

– بالنظر إلى عروض أزياء هذا العام سنلاحظ هيمنة فساتين السهرة ذات التنانير الشفافة على مجموعات خريف 2019 حيث زينت عروض كريستيان سيريانو Christian Siriano، إيلي صعب Elie Saab وتاداشي شوجي Tadashi Shoji وهى وسيلتك للحصول على قامة أكثر طولًا مما أنتِ عليه.

– على الرغم من فخامتها إلا أن فساتين السهرة المصممة من المخمل قد تجذب النظر إلى عيوب جسمك اذا اختارتي موديلات مستقيمة القصة محددة القامة مثل الموديل الموقع من تاداشي شوجي Tadashi Shoji و تالبوت رانهوف Talbot Runhof ولضمان الحصول على طلة خالية من العيوب ننصحك بإعتماد الفستان الغير ملاصق للجسم من مجموعة ماركة Vivetta.

– لن تستطيعي أن تتجاهلي موضة فساتين السهرة المزينة بكشاكش على الأكتاف أو المزودة بقطعة فوقية أشبه بالكاب القصير مثل القطع التي جمعناها لكِ من عروض ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، أستعيني بواحد منها لتخفي نحافة كتفيك.

 

 

اقرئي أيضاً: ما سر فساتين السهرة السوداء التي لا تفارق النجمات؟ 

 

فساتين سهرة باللون الأسود تخفي عيوب الجسم

 

– برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة ذي الأكمام الطويلة المنفوخة والتي تساعد في إخفاء مظهر الذراعين الممتلئين، وتجدينها لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

شاهدوا أويكو كاريل وشقيقتها التوأم… لن تصدّقوا الشبه بينهما

التقطت عدسات الباباراتزي، أحدث صورة للممثلة التركية أويكو كاريل وشقيقتها التوأم إيزجي.       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *