الرئيسية / أخبار / شاهد- فقد 6 كيلوغرامات في يومين.. الإرهاق يهدد نورمحمدوف قبل نزاله مع بوارييه

شاهد- فقد 6 كيلوغرامات في يومين.. الإرهاق يهدد نورمحمدوف قبل نزاله مع بوارييه

og img]



واجهت بطل العالم في الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) حبيب نورمحمدوف مشكلة زيادة وزنه عن المسموح به قبل ثلاثة أيام من نزاله المرتقب غدا السبت ضد الأميركي داستن بوارييه في أبو ظبي على اللقب العالمي؛ مما اضطره لفقدان ستة كيلوغرامات خلال أربعة تدريبات، والتجرد من كل ملابسه خلال عملية الوزن التي أجريت اليوم.

واضطر نورمحمدوف (ثلاثون عاما) إلى التجرد من كل ملابسه، وهو مستتر قبل الوقوف على الميزان حتى يحقق الوزن المطلوب، الذي يجب ألا يتجاوز سبعين كيلوغراما.

ورغم سعادة نورمحمدوف بتحقيق الوزن المطلوب فإن وجهه ظهر شاحبا، وبدا عليه الإرهاق من عملية التخسيس القاسي الذي خضع لها على مدار يومين لفقدان ستة كيلوغرامات. 

يذكر أن نورمحمدوف سيحصل على أكبر مقابل مادي خلال تاريخه، حيث صرح والده عبد المناب نورمحمدوف بأنه سيحصل على ستة ملايين دولار مقابل نزاله ضد بوارييه.

وفاز البطل الروسي نورمحمدوف في 27 نزالا خاضه خلال مسيرته الاحترافية، دون أن يتعرض لأي هزيمة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,مواقع إلكترونية





المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ما الذي يحدث في لبنان؟

قال المحامي الدولي طارق شندب إن من أوصل لبنان إلى حالة الغضب الشعبي هي الطبقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *