الرئيسية / أخبار / رونالدو يرشح لبنعطية 4 لاعبين للفوز بالكرة الذهبية

رونالدو يرشح لبنعطية 4 لاعبين للفوز بالكرة الذهبية

og img]

أسرّ نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى زميله السابق في بطل إيطاليا مهدي بنعطية بأربعة أسماء يرشحها لكي تخلفه هو ونجم برشلونة ليونيل ميسي في الفوز بالكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

ونقل موقع “البطولة” المغربي تصريحا لقائد المنتخب المغربي بنعطية، كشف فيه حوارا حول الكرة الذهبية دار بينه وبين رونالدو عندما كان يزامله في يوفنتوس، حيث أخبره النجم البرتغالي بترشيحه أربعة لاعبين لنيل الكرة الذهبية من بعده وبعد ميسي، وهم: الفرنسيان كيليان مبابي وعثمان ديمبلي، والبلجيكي إيدين هازارد، والبرازيلي نيمار.

وانتقل بنعطية إلى فريق الدحيل القطري بداية العام الجاري، بعد ثلاث سنوات قضاها مع يوفنتوس.

وتناوب ميسي ورونالدو الفوز بالكرة الذهبية عشرة أعوام متتالية، حتى كسر قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش هذا الاحتكار بفوزه بها العام الماضي.

المصدر : الصحافة المغربية



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

صلاح يعود لليفربول في دوري الأبطال

يعود النجم المصري محمد صلاح إلى فريقه ليفربول في مباراته المقبلة أمام جينك البلجيكي المقررة غدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *