الرئيسية / أخبار / رئيس برشلونة يعترف بالبند السري بعقد ميسي ويعلق على رحيله نهاية الموسم

رئيس برشلونة يعترف بالبند السري بعقد ميسي ويعلق على رحيله نهاية الموسم

og img]

في أول رد فعل على التسريبات الصحفية التي أكدت إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، أكد رئيس النادي الإسباني جوزيب ماريا بارتوميو أن النجم الأرجنتيني سيبقى مع البلوغرانا لأطول فترة ممكنة.

جاء ذلك بعدما ترددت أنباء عبر وسائل الإعلام الإسبانية، بشأن وجود بند في عقد ميسي يتيح له الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الحالي.

وفي تصريح صحفي، الجمعة، قال بارتوميو “ميسي، لديه عقد ويمكن أن يقرر مستقبله في موسم 2020، تماما كما حدث مع تشافي وإنييستا”.

وأضاف “لسنا قلقين على الإطلاق لأن ميسي كان رائعا وسيظل يلعب لسنوات عديدة في برشلونة”.

واختتم رئيس النادي تصريحاته بالقول “عقد ميسي ينتهي في يونيو/حزيران 2021، وجرى الاتفاق على أنه في نهاية الموسم قبل الأخير كان لديه القدرة على فسخ عقده والانتقال إلى ناد آخر، لقد اكتسب حرية تقرير مستقبله”.

المصدر : وكالة الأناضول



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

مفاوضات بين السعودية والحوثيين لبحث تهدئة عسكرية

قالت مصادر للجزيرة إن مفاوضات تجري بين السعودية وجماعة الحوثي اليمنية لبحث تهدئة عسكرية بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *