الرئيسية / التجميل / تعرّف على المهنة الأصلية لهند صبري قبل احتراف التمثيل

تعرّف على المهنة الأصلية لهند صبري قبل احتراف التمثيل

og img]

تسلمت النجمة هند صبري منذ قليل، من ألبرتو باربيرا رئيس مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، جائزة مؤسسة الصحفيات الإيطاليات، النجمة هند صبري المعروفة بـstarlight cinema award.

ومعها الممثل الشيلي الفريدو كاسترو، والذي يعرض فيلمه في المسابقة الرسمية للمهرجان.

 

اقرئي ايضا : نقل فنان شهير للمستشفى في حالة إغماء، بعد تعرضه لحادث سير مروع

 

وشارك هند تسلم الجائزة، والدها المحامي وعضو مجلس النواب التونسي محمد المولدي الصابري، بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي.

وفوجئ الجمهور بمهنة والدها، التي هي أيضاً المهنة الأصلية لهند صبري قبل احترافها التمثيل، والتي أكدت مراراً أنها تعشق مهنة المحاماة، وقامت بعمل العديد من الدراسات فيها.

وقالت هند في كلمة قصيرة، إنها فخورة لكونها تمثل المرأة والفنانة العربية في هذا المحفل الدولي، وأول امرأة عربية تنال هذه الجائزة.

 

اقرئي ايضا : نجوى كرم تنتهي من تصوير فيديو كليب بطيقة فريدة

 

وكانت المنظمة قد بررت اختيارها للنجمة العربية، بأنها قد حصلت عليها بموهبتها الكبيرة ومسيرتها الفنية الرائعة؛ لتصبح هند أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة التي بدأت عام ٢٠١٤.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ملابس للأم والطفل من وحي دنيا بطمة وابنتها

نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” -الذي يتابعها من خلاله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *