الرئيسية / التجميل / اطلالات النجمات بتوقيع مصممين لبنانيين في مهرجان البندقية السينمائي

اطلالات النجمات بتوقيع مصممين لبنانيين في مهرجان البندقية السينمائي


تمكنت النجمات العربيات من خطف الأنظار على السجادة الحمراء في Venice Film Festival لعام 2019 من دون أدني شك، بالاطلالات الرائعة التي اخترناها، لكنّ الحضور العربي لم يكن فقط مع النجمات العربيات على السجادة الحمراء، بل كان أيضًا بالاطلالات التي اختارتها النجمات العالميات أيضًا بتوقيع مصممين لبنانيين، حيث شهدت السجادةُ الحمراء حتى الآن عددًا كبيرًا من اطلالات النجمات اللّافتة والمبتكرة، التي تألقن  بفساتين لبنانية بتوقيع اشهر المصممين اللبنانيين جمعنا لكِ بعضها.

فستان من تصميم جورد حبيقة

اختارت المخرجة والممثّلة اللبنانية نادين لبكي، المصمم جورج حبيقة لاختيار اطلالتها التي كانت فستانًا أسود بسيطًا وأنيقًا، تميز بفتحة الصدر وصُنِع خصيصًا لها.


وقع خيار عارضة الأزياء الفرنسيّة غابريال كونزيل Gabrielle Caunesil على المصمم رامي القاضي، فتألقت باطلالة مؤلّفة من قميص قصير وتنّورة باللون الورديّ المطرّزة بحبّات مضيئة من مجموعته لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020 “The Temple of Flora”.

اقرئي أيضاً:

 

فستان من تصميم زهير مراد

أما المصمم زهير مراد فكان خيار عارضة الأزياء والممثلة الرومانية مادالينا ديانا غينيا Madalina Diana Ghenea التي تألقت بفستانٍ ملكيّ باللون الذهبيّ من مجموعته من الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020.
كما اختارت الممثلة الأمريكية مولي سيمز Molly Sims اطلالة مختلفة جدًّا باللون الوردي الجميل، مع شلال من الرتوشات ذات اللون الوردي على أكتافها، وخط العنق الكبير، بتفاصيل مطرزة على تنورة كبيرة أيضًا من تصميم زهير مراد.

فستان من تصميم طوني ورد

اختارت الممثلة التركيّة مريم أوزرلي Meryem Uzerli فستانًا بلون البيج  من توقيع المصمم طوني ورد من مجموعته لموسم ربيع وصيف 2019 – 2020.
كما كان المصمم نفسه خيار النجمة Paola Turani التي اختارت فستانًا مميزًا من مجموعة ربيع وصيف 2019.

ربيع كيروز Rabih Kayrouzالممثلة والمغنية الإيرانية غولشفتي فاراهاني Golshifteh Farahani تألقت بفستان بقصة الصدر الهندسية وتنورته الواسعة.

فستان من تصميم ريم عكرا

أما الممثلة Laysla De Oliveira فتألقت بفستان جريء من تصميم ريم عكرا على السجادة الحمراء.

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أحذية للسهرة موضة 2020 لإطلالة احتفالية رأس السنة

ادرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الأحذية الذهبية والبراقة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *