الرئيسية / التجميل / موديلات بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2019 للقصيرات

موديلات بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2019 للقصيرات

og img]

يبدو أن البناطيل عالية الخصر ستكون رفيقتنا أيضًا في الموسم المقبل بعد أن تربعت على عرش موضة الصيف الذي أوشك على الإنتهاء.

من عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020 جمعنا لكِ باقة من أجمل الموديلات التي نرشحها للقصيرات.

 

موديلات بناطيل عالية الخصر تطيل القامة

 

موديلات بناطيل عالية الخصر تطيل القامة

 

– أدرجت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات خريف 2019 باقة من البناطيل الجلد، كوني السباقة في إعتماد الموديلات عالية الخصر لتطيلي قامتك ولكن أنتبهي فهذه الموضة لا تناسب الممتلئات لأنها ستركز النظر على عيوب الجسم، شاهدي موديلات مميزة من توقيع MSGM و A.W.A.K.E.

– أعادت ماركات كثيرة مثل فندي Fendi و Annakiki ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana موضة السبعينات إلى الواجهة بتقديم تشكيلة منوعة من البناطيل واسعة الأرجل ذات الألوان الصارخة والتي تناسب الممتلئات لا سيما اللواتي يملكن قامة على شكل الكمثري أي تتركز المناطق الممتلئة في القسم السفلي من قامتهن.

– أحببنا موضة البناطيل عالية الخصر المزينة بخطوط عمودية من توقيع ماركة نون باي نور Noon by Noor والتي تساهم في منحك قامة ممشوقة كما تنحف الجسم لا سيما اذا كان الموديل باللون الأسود.

 

اقرئي ايضا : البناطيل الواسعة الحل الأمثل للساق الرفيعة

 

موديلات بناطيل عالية الخصر تطيل القامة

 

– حرصت بعض الماركات على تزويد البناطيل عالية الخصر بأحزمة رفيعة من نفس اللون، وهى حيلة رائعة لمواكبة الموضة من دون إظهار القامة وكأنها مقسومة وبالتالي أقصر وذلك اذا تم إعتماد حزام بلون مختلف، أستوحي من اطلالات عارضات ماركة أبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

 

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أجمل فساتين خطوبة مطرزة من أسبوع الموضة بدبي

تتميز الفساتين المطرزة بالفخامة والإبهار الذي تحلم به كل عروس عربية تريد أن تتألقها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *