الرئيسية / غير مصنف / فوز تاريخي لإسبانيا على رومانيا في تصفيات يورو 2020

فوز تاريخي لإسبانيا على رومانيا في تصفيات يورو 2020

og img]

عزز منتخب إسبانيا آماله في التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، عقب فوزه الثمين 2-1 على مضيفه منتخب رومانيا الخميس في الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة للتصفيات.

وأسفرت باقي مباريات المجموعة التي جرت الخميس في نفس الجولة، عن فوز منتخب السويد برباعية نظيفة على مضيفه جزر فاروه، فيما تغلب منتخب النرويج بهدفين دون رد على ضيفه منتخب مالطا.

وبذلك، واصل المنتخب الإسباني تصدره المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن بفوزه في جميع مبارياته الخمس بالمجموعة.

وجاء المنتخب السويدي في المركز الثاني بعشر نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على المنتخب النرويجي صاحب المركز الثالث، فيما جاء المنتخب الروماني في المركز الرابع بسبع نقاط، ثم منتخب مالطا خامسا بثلاث نقاط، ويقبع منتخب جزر فاروه في قاع الترتيب دون رصيد من النقاط.

وسجل هدفي “الماتادو” سيرجيو راموس (29 من ركلة جزاء) وباكو ألكاسير (47)، فيما سجل فلوران أندوني هدف أصحاب الأرض (59).

ولعب منتخب إسبانيا بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ماركوس يورينتي في الدقيقة 80.

يذكر أن هذا هو الانتصار الأول لإسبانيا في تاريخ مواجهاتها الرسمية مع رومانيا في العاصمة الرومانية بوخارست.

بدوره، أنعش منتخب النرويج حظوظه في التأهل بفوزه على منتخب مالطا بهدفين دون رد، وسجل هدفي المباراة ساندير بيرغ (34) وجوشوا كينغ (45 من ركلة جزاء).

وسحق منتخب السويد مضيفه منتخب جزر فاروه برباعية نظيفة، سجلها ألكسندر إيزاك (12 و15)، وفيكتور لينديلوف (23) وروبن كوايسون (41).

المصدر : وكالات



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

“صندوق الحكايا”.. الفن كعلاج لتشوهات الحرب في سوريا

og img] يارا عيسى منذ العام 2011 والحرب في سوريا تقتات على الأحلام، أحلام قُتلت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *