الرئيسية / أخبار / بعد فشل التعاقد مع المصري جمال: الصفاقسي يتفق مع هدّاف بطولة الطوغو

بعد فشل التعاقد مع المصري جمال: الصفاقسي يتفق مع هدّاف بطولة الطوغو

og img]

بعد فشل التعاقد مع المصري جمال: الصفاقسي يتفق مع هدّاف بطولة الطوغو

 

 

 

اقترب النادي الصفاقسي من التعاقد مع هدّاف بطولة الطوغو وذلك من أجل تعويض المصري عمرو جمال الذي يواجه الصفاقسي مشاكل من أجل تأهيله للعب مع الفريق بسبب القوانين في مصر التي تحول دون قدومه الان.

من جهة ثانية فإن التعاقد مع هدّاف البطولة الطوغولية يندرج ضمن بحث الصفاقسي على إيجاد حلّ بديل لرحيل مفترض لفراس شوّاط خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وعليه فإن المنصف خماخم سعى إلى تفادي الفراغ الذي قد يحصل إضافة إلى مساعدة الوافد الجديد على التأقلم سريعا وربح الوقت منذ الان حتى يكون جاهزا سريعا لرفع التحدي.

ويبدو أن خماخم قد أدرك أن نجاح الصفاقسي يمره عبر دعم الرصيد البشري في مختلف المراكز خاصة بعد المشاكل التي لاحت خلال أولى المقابلات وهو ما تأكد من خلال التعاقد مع عدد من العناصر خلال الأيّام الأخيرة.

 

 

 

 



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بفشل نتنياهو في تشكيل الحكومة.. هل عُلقت خطة أميركا للسلام بالشرق الأوسط؟

قال الكاتب الصحفي المختص في الشأن الإسرائيلي عصمت منصور إن التأجيل المتكرر لخطة الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *