الرئيسية / إقتصاد / أسامة الدراجي يرفض فكرة الاعتذار

أسامة الدراجي يرفض فكرة الاعتذار

og img]

أسامة الدراجي يرفض فكرة الاعتذار

 

 

 

رغم محاولات مسؤولي النادي الإفريقي تطويق الخلاف القائم بين أسامة الدراجي والمدرّب لسعد الدريدي، فإن الامور تسير نحو مزيد التعقيد، حيث رفض اللاعب الاعتذار والمثول امام مجلس التأديب كما قام برفع شكاية إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم مطالبا بفسخ العقد الذي يربطه بالفريق.

هذا وتشير المعلومات التي تحصلنا عليها بأن الدراجي تعمّد تضخيم الإشكال من أجل مغادرة الفريق فردة الفعل التي اتاها عقب استبداله في مباراة الملعب التونسي لا يمكن أن تبررها مناوشة مع أحد الأحباء وهو ما أكده له مدربه لسعد الدريدي الذي شدّد في مناسبات عدة بأن لا اشكال له مع اللاعب وأن عودته للمجموعة رهينة اعتذاره ومثوله أمام مجلس التأديب.

 

 

 

 

 

 



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

الأسهم السعودية .. 21 عاما ارتفاعا و10 سنوات انخفاضا

og img] حققت الأسهم السعودية نموا قدره 4.3 في المائة لتغلق عند 7210 نقاط بنهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *